منتدايات اخبار ستار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ترقبو كل جديد عن نجوم الوطن العربي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
مركز تحميل الصور
مركز تحميل الصور
مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور






النجمة المصرية  دينا: اشعر بالدهشة من اتهامي بالإفلاس الفني... لقاء حصري اخبار ستار  6elnuF


































 

 النجمة المصرية دينا: اشعر بالدهشة من اتهامي بالإفلاس الفني... لقاء حصري اخبار ستار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 723
تاريخ التسجيل : 28/09/2013
العمر : 35

النجمة المصرية  دينا: اشعر بالدهشة من اتهامي بالإفلاس الفني... لقاء حصري اخبار ستار  Empty
مُساهمةموضوع: النجمة المصرية دينا: اشعر بالدهشة من اتهامي بالإفلاس الفني... لقاء حصري اخبار ستار    النجمة المصرية  دينا: اشعر بالدهشة من اتهامي بالإفلاس الفني... لقاء حصري اخبار ستار  I_icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2014 9:56 pm

رغم الهجوم الذي شنه البعض عليها بسبب تقديمها برنامجا لاكتشاف المواهب الجديدة في الرقص الشرقي فإن الفنانة دينا رفضت هذا الهجوم، مؤكدة ان فكرة البرنامج الجديدة دفعتها الى الموافقه عليه بدون تردد. دينا تحدثت عن تفاصيل مسلسلها الجديد الذي تخوض به سباق الدراما الرمضاني، وإشاعات الهجرة التي طاردتها أخيرا، وترد على اتهامها بالوقوف وراء الازمة التي تعرضت لها الراقصة صافيناز أخيرا :

النجمة المصرية  دينا: اشعر بالدهشة من اتهامي بالإفلاس الفني... لقاء حصري اخبار ستار  N4hr_110

• ما الذي دفعك الى الموافقة على بطولة مسلسل (المرافعة)؟
- الدور المتميز الذي اقدمه السبب الرئيسي وراء موافقتي عليه، فأنا اقدم دورا مختلفا لم أقدمه من قبل، كما ان انتماء المسلسل إلى أعمال البطولة الجماعية حمسني ايضا، فهذه الأعمال تتميز بالثراء الدرامي وتتفوق على الأعمال الفنية التي تعتمد على نجم واحد في عنصري التشويق والإثارة، كما ان القضايا التي يتناولها المسلسل وتركيزه على التغيرات التي طرأت على المجتمع المصري حمسني للمشاركة اكثر في البطولة.

• ما حقيقة فرضك شروطا على المؤلف تامر عبدالمنعم لزيادة مساحة دورك في العمل مقابل الموافقة على بطولته؟
- هذه أخبار كاذبة فأنا ممثلة وأعرف حدودي جيداً ولا يمكن ان أسمح لنفسي بالتدخل في مثل هذه الأمور لأنها تخص المخرج والمؤلف فقط.

• وما حقيقة تناول المسلسل قصة حياة الفنانة الراحلة سوزان تميم والتركيز على حادث مقتلها؟
- أشعر بالدهشة من انتشار هذه الإشاعات خصوصا أنني لم اتحدث عن قصة المسلسل من قبل، المسلسل تدور احداثه في إطار إجتماعي.

• وماذا عن تفاصيل دورك؟
- أجسد دور سيدة رومانسية كل ما يشغلها في الدنيا إسعاد زوجها الذي يجسد دوره الفنان السوري باسم ياخور، إلا انها تتقابل مع مجموعة من الأشخاص الذين يقلبون حياتها رأساً على عقب.

• ترددت العديد من الأخبار حول وجود خلافات بينك وبين الشركة المنتجة للمسلسل بسبب ترتيب الأسماء على التتر .. فهل هذا صحيح؟
- لم تحدث بيني وبين الشركة المنتجة أي خلافات كما تردد وهذه ليست الإشاعة الأولى، التي تلاحقني حيث قيل ان هناك خلافات بيني وبين باقي فريق عمل المسلسل رغم ان علاقتي بكل الأبطال جيدة للغاية بل من الصعب ان أصف مدى سعادتي بالتعاون مع الفنانة دوللي شاهين وباسم ياخور وأيضاً فاروق الفيشاوي.

• أعلنت منذ عدة أشهر عن استعدادك لتقديم برنامج جديد لاكتشاف المواهب في الرقص الشرقي فإلى أين وصلت التحضيرات لهذا المشروع؟
- كنت انتهيت بالفعل من تسجيل أكثر من حلقة لكن الأحداث السياسية أجبرتني على تأجيل باقي التحضيرات، حيث كان من الصعب الانشغال بأي شيء آخر في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلدي، وبعد عودة الاستقرار قررت استئناف العمل مرة اخرى على البرنامج.

• ما الذي دفعك الى خوض هذه التجربة؟
- الفكرة الجذابة التي يقوم عليها البرنامج وراء حماسي لخوض هذه التجربة ففكرة البرنامج ستكون على غرار برامج اكتشاف المواهب الغنائية، حيث تتنافس المتسابقات على أداء استعراضات راقصة، وسيشترك الجمهور بالتصويت لمصلحة المتنافسة التي يرى أنها تستحق الوجود في البرنامج.


النجمة المصرية  دينا: اشعر بالدهشة من اتهامي بالإفلاس الفني... لقاء حصري اخبار ستار  13758910


• هناك الكثير من الانتقادات لاحقتك بعد إعلانك عن تقديم هذا البرنامج واتهمتك بالإفلاس الفني والبحث عن المال.. فما تعليقك؟
- هذه الاتهامات السخيفة وراءها اعداء النجاح ولذلك أرفض الرد عليها، فأنا لم أوافق على هذه الخطوة من أجل تحقيق مزيد من الأرباح المادية بل ان السبب الوحيد وراء حماسي للوجود في هذا البرنامج شعوري بأنه ضخم ويسعى بالفعل إلى اكتشاف المواهب، وأعتقد ان هذا البرنامج سيساهم في إعادة روح الانتعاش للساحة الفنية لذلك اشعر بالدهشة من اتهامي بالإفلاس الفني.

• لاحقتك اتهامات كثيرة الفترة الأخيرة أنك السبب الرئيسي في الأزمات التي لاحقت الراقصة صافيناز أخيرا في مصر والتي كادت تصل الى ترحيلها فما ردك؟
- ليس لي أي علاقة بالأزمة التي تعرضت لها الراقصة صافيناز، وانا لا أعرف السبب وراء نشر هذه الأخبار الكاذبة ولكن هناك بعض الصحف تبحث دائماً عن العناوين المثيرة وتكتب اشياء غير صحيحة عن الفنانين بهدف تحقيق بعض المكاسب المادية، وأنا سعيدة بالنجاح الكبير الذي حققته الراقصة صافيناز، وأتمنى لها النجاح والتوفيق من كل قلبي لأنها راقصة رائعة إلا انني ارفض اي مقارنة بيني وبينها لأن لكل منا أسلوبا خاصا ومختلف في الرقص.

• كيف استقبلت إشاعة نقل إقامتك إلى احدى الدول الأوروبية وترك مصر؟
- بصراحة لا يمكن ان أصف حالة الغضب التي شعرت بها بعد علمي بهذا الكلام الفارغ، فجميع المقربين مني يعرفون جيداً ان فكرة الهجرة مستحيلة وعلى اي حال انا لن أفكر في ترك بلدي مصر، ليس فقط لأنني اعشق ترابها ولكن لأنها ايضا هوليوود الشرق وبلد الفن.

النجمة المصرية  دينا: اشعر بالدهشة من اتهامي بالإفلاس الفني... لقاء حصري اخبار ستار  Images12


خاص اخبار ستار

الياس عفوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://star-news.mountada.net
 
النجمة المصرية دينا: اشعر بالدهشة من اتهامي بالإفلاس الفني... لقاء حصري اخبار ستار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» النجمة المصرية يــســرا: فكرة المنافسة لا تشغلني اطلاقا.... خاص اخبار ستار
» النجمة المصرية غادة عبد الرازق تصوير (السيدة الأولى)خاص اخبار ستار
» النجمة المصرية ليلى علوي (شمس بكرة) عودة قوية إلى الأعمال الرومانسية خاص اخبار ستار
» عودة النجمة المغربية حياة العلوي على ساحة الفني بعد غياب لتطل اليوم ضيفة قناة الحرة /// خاص اخبار ستار
» النجمة السورية سارة فرح ضيفة برنامج ستار اكاديمي اليوم الخميس ... خاص اخبار ستار

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدايات اخبار ستار  :: لقاء المشاهير-
انتقل الى: